منتدي شباب المسرح
عزيزي الزائر انت غير مسجل لدينا.سجل حتي تتمكن من مشاهدة كل الأقسام ..اقسام الأفلام والأغاني و الموسيقى وكل المواضيع(التسجيل يأخذاقل من 30 ثانية)
منتدي شباب المسرح
عزيزي الزائر انت غير مسجل لدينا.سجل حتي تتمكن من مشاهدة كل الأقسام ..اقسام الأفلام والأغاني و الموسيقى وكل المواضيع(التسجيل يأخذاقل من 30 ثانية)
منتدي شباب المسرح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي شباب المسرح

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

ويندوز روعه خيال ماراح تصدق تفضل وشوف نسخة انا مسلمه

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
وائل مدبولي
مشرف مميز
مشرف مميز
وائل مدبولي

ذكر
Localisation : الجيزة Emploi : (مهندس) عدد نقاط نشاطك في المنتدي : 104095

ويندوز روعه خيال ماراح تصدق تفضل وشوف نسخة انا مسلمه Empty
مُساهمةموضوع: ويندوز روعه خيال ماراح تصدق تفضل وشوف نسخة انا مسلمه   ويندوز روعه خيال ماراح تصدق تفضل وشوف نسخة انا مسلمه Emptyالأربعاء 17 سبتمبر - 12:03

:منتدانا: الرحيمنسخة ويندوز انا مسلم و مسلمة القنبلة الجديدة في عالم البرمجة العربية و هي نسخة معدلة من SERVICE PACK 3[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]الجميل أن هذه النسخة خفيفة وتنزل دون التدخل منكم .. ما عليكم إلا أن تحددوا لها مكان التنصيب في أي قسم على الهارديسك ..ومعظم البرامج المدموجة بالنسخة شغالة ولا تحتاج إلى تثبيتوهذه بعض صور النسخةبداية الإعداد ..لن نمل ونحن نقوم بتثبيت الويندوز حيث تم وضع بعض الايات القرانية بمناسبة حلول رمضانويندوز روعه خيال ماراح تصدق تفضل وشوف نسخة انا مسلمه 0fkh4iaf2tخصائص النظامويندوز روعه خيال ماراح تصدق تفضل وشوف نسخة انا مسلمه 367l8qjy8hشاشة الدخولويندوز روعه خيال ماراح تصدق تفضل وشوف نسخة انا مسلمه Nyy193aqusسطح المكتبويندوز روعه خيال ماراح تصدق تفضل وشوف نسخة انا مسلمه Mj8ael69oiجهاز الكمبيوتروانظروا شكل المجلدات الجميل وشريط الأدوات وأيقونات الهاردسك ومعدل مساحتها ويندوز روعه خيال ماراح تصدق تفضل وشوف نسخة انا مسلمه X873wcihxoنسخ ولصق وحذف وتحميل الملفات[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]اغلاق الجهاز[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]لقد تم وضع لكم بعض الثيمات الجميلة ومؤشرات للماوس رائعةأيضاً المفكرة وضعت لكم بشكل جديد ورااائع وبها شريط أدوات نسخ وقص ولصق وحفظ وبحث واستبدال ..ولتحديد عدد من السطور يمكنكم بالضغط على الأرقاموالروابط بها مباشرة لا تحتاج لنسخها ولصقها في عنوان انترنت فقط نضغط على الرابط ..أيضاً يمكنكم مشاهدة الصور بالزر الأيمن للماوس بالضغط عليها ستظهر بحجمها الطبيعيمع امكانية جعلها خلفية لسطح المكتب ويمكن تحويل أي صورة او مجموعة صور إلى jpg أو bmp أيضاً الويندوز يبدأ بصوت ":منتدانا: الرحيم" وينتهي بصوت "وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين"-----------------------الاسطوانة كاملة وحجمها 698 ميجابايتاليكم الروابطالنسخه عربي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
نفس النسخة انجليزي(E)
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
حفظكم الله ودمتم بخيرا وعافيه
https://theater.jeun.fr
بنت فلسطين
حاصله على وسام العطاء
حاصله على وسام العطاء
بنت فلسطين

انثى
عدد نقاط نشاطك في المنتدي : 91453

مُساهمةموضوع: رد: ويندوز روعه خيال ماراح تصدق تفضل وشوف نسخة انا مسلمه   ويندوز روعه خيال ماراح تصدق تفضل وشوف نسخة انا مسلمه Emptyالأربعاء 17 سبتمبر - 12:17

:تسلم:
خالد قابل رئيس الموقع
رئاسة الموقع
رئاسة الموقع
خالد قابل رئيس الموقع

ذكر
Localisation : القاهره Emploi : مخرج مسرحي عدد نقاط نشاطك في المنتدي : 100620

مُساهمةموضوع: رد: ويندوز روعه خيال ماراح تصدق تفضل وشوف نسخة انا مسلمه   ويندوز روعه خيال ماراح تصدق تفضل وشوف نسخة انا مسلمه Emptyالأحد 28 سبتمبر - 19:58

:تسلم 2:
https://theater.jeun.fr

ويندوز روعه خيال ماراح تصدق تفضل وشوف نسخة انا مسلمه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-